منتديات الخلوة
مرحبا بك في منتديات الخلوة

يسعدنا إنضمامك إلينا


مرحبا بكم في منتديات الخلوة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ::::::::::::: صور حيوانات وهي نائمة :::::::::::::::

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamza
عضو يتطور
عضو يتطور


. : معلومات العضو
علومات العضو
البلد : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 80
نقاط : 123
السٌّمعَة : 31
العمر : 26

مُساهمةموضوع: ::::::::::::: صور حيوانات وهي نائمة :::::::::::::::   الأحد نوفمبر 14, 2010 2:19 pm

هذا الأسد مع اللبوه نايمين>>عادي زوج وزوجته








الله عليهم طقم نايمين مع بعض







يادينه ياناس يهبّل >> ياحنّين لايكثر





لاحظوا مقفّل اذانيه >>مايبي إزعاج




بعض الناس ماترتاح إلا بالنوم في وضعيه غريبه





اوومّا هذا تقول مدعووس





اووما هذولي أحسهم متشنجين لاحظوا أياديهم ورجولهم كيف بس




هذولي مبرّدين






أووما هذا أحسّه كذاب ما أدري لييش >>خواف




أحس البراءهـ كلها في هالقرد >> أنطّم





حتّى هذا زي خوينا اللي فوق أحسّه كذاب مدري ليش






أوومّا هذا مطبّق المثل اللي يقول (كلن ينام على الجنب اللي يريحه)





ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سبحآآن الله جد شكوولهم تحفه ...

ودي لكـــــــــــــــــم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزف الحروف
عضو مبتدئ
عضو  مبتدئ


. : معلومات العضو
علومات العضو
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 14
نقاط : 28
السٌّمعَة : 30

مُساهمةموضوع: رد: ::::::::::::: صور حيوانات وهي نائمة :::::::::::::::   الأربعاء نوفمبر 17, 2010 3:21 am

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aljwady
عضو مبتدئ
عضو  مبتدئ


. : معلومات العضو
علومات العضو
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 10
نقاط : 10
السٌّمعَة : 30
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: ::::::::::::: صور حيوانات وهي نائمة :::::::::::::::   السبت يناير 08, 2011 6:35 pm

مشكوووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
simox
عضو اساسي
عضو اساسي
avatar

. : معلومات العضو
علومات العضو
البلد : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 247
نقاط : 377
السٌّمعَة : 2
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ::::::::::::: صور حيوانات وهي نائمة :::::::::::::::   الثلاثاء يونيو 21, 2011 8:42 pm

هههههههههههههههههه كاريكاتيير جميييييييييييييييييلة مشكووووووور


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?id=100001219766394
 
::::::::::::: صور حيوانات وهي نائمة :::::::::::::::
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الخلوة  :: المنتديات الترفيفية :: الكاريكاتير والصور النادرة-
انتقل الى: